اخبار شعبنا المسيحي

أول أيام مهرجان عيد الصليب الذي تقيمه خورنة ماريوسف الكلدانية – عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول أيام مهرجان عيد الصليب الذي تقيمه خورنة ماريوسف الكلدانية – عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- ايبارشية اربيل الكلدانية/

 ‏

في أولى أيام مهرجان عيد الصليب الذي تقيمه خورنة ماريوسف الكلدانية احتفل راعي الأبرشية سيادة المطران مار بشار متي وردة بمعية راعي الخورنة الأب سافيو حندولا بالقداس الإلهي ليوم الأحد 10-9- 2023  بحضور جمع غفير من المؤمنين، ثم توجّه راعي الأبرشية لافتتاح السوق الخيري بمشاركة شبيبة اخوية العمل الرسولي في الخورنة.

ويستمر المهرجان بأيامه حتى 14 أيلول والذي يتضمن فقرات ونشاطات متنوعة.

 

أول أيام مهرجان عيد الصليب الذي تقيمه خورنة ماريوسف الكلدانية – عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر أول أيام مهرجان عيد الصليب الذي تقيمه خورنة ماريوسف الكلدانية – عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أول أيام مهرجان عيد الصليب الذي تقيمه خورنة ماريوسف الكلدانية – عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول أيام مهرجان عيد الصليب الذي تقيمه خورنة ماريوسف الكلدانية – عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!