اخبار الرياضة

تيباس: ملتزمون بتعزيز نجاح الليغا وجذب اللاعبين المميزين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تيباس: ملتزمون بتعزيز نجاح الليغا وجذب اللاعبين المميزين  . والان الى التفاصيل.

وتحدث رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس، عن تطور الدوري الإسباني، مشيراً إلى التزامه كمسؤول بتعزيز نجاح البطولة واستقطاب اللاعبين المميزين من الخارج إليها. واستشهد بالعديد من التجارب في هذا المجال، من بينها انضمام الإنجليزي جود بيلينجهام إلى ريال مدريد، وكيليان مبابي، الذي من المتوقع أن ينضم إلى الدوري الإسباني عن طريق ريال مدريد أيضًا.

وأشار تيباس إلى ظهور العديد من المواهب الشابة في الدوري الإسباني في المواسم الأخيرة، مثل اللاعبين لامين يامال وكوبارسي من برشلونة، مؤكداً أن البطولة مستمرة في التقدم في الاتجاه الصحيح.

  

تيباس: ملتزمون بتعزيز نجاح الليغا وجذب اللاعبين المميزين

ملاحظة: هذا الخبر تيباس: ملتزمون بتعزيز نجاح الليغا وجذب اللاعبين المميزين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تيباس: ملتزمون بتعزيز نجاح الليغا وجذب اللاعبين المميزين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تيباس: ملتزمون بتعزيز نجاح الليغا وجذب اللاعبين المميزين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!