أخبار العراق

الأطباء ضحية "السلاح المنفلت".. مجلس بغداد يواجه ظاهرة الاعتداء على الكوادر الصحية بالقانون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأطباء ضحية "السلاح المنفلت".. مجلس بغداد يواجه ظاهرة الاعتداء على الكوادر الصحية بالقانون  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأكد مجلس محافظة بغداد، اليوم الثلاثاء، (2 نيسان 2024) تراجع ظاهرة الاعتداء على الأطباء، فيما بين انه سيواجه هذه الظاهرة من خلال تشديد الإجراءات القانونية.وقال عضو المجلس علي المشهداني، في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “ظاهرة الاعتداء على الأطباء، تعتمد وتختلف من منطقة الى أخرى في العاصمة بغداد، فهي تتواجد في المناطق الشعبية اكثر من المناطق الحضرية” مستدركا “هناك تشديد حاليا من الناحية القانونية للقضاء على هذه الظاهرة ومحاسبة كل من يعتدي على الأطباء”.وأضاف المشهداني ان “الأطباء شريحة مهمة ويجب إيقاف كل الاعتداءات عليهم، وهذا الأمر سيؤدي الى هجرة العديد من الكفاءات العلمية” لافتا الى ان “السلاح المنفلت هو السبب الرئيسي في وجود ظاهرة الاعتداء على الأطباء في بغداد وباقي المحافظات، وعدم تنفيذ سلطة القانون بشكل رادع، أدى الى ارتفاع هذه الظاهرة خلال السنوات الماضية”.وأعلن مجلس القضاء الأعلى، الاحد، تسجيل 182 دعوى اعتداء على أطباء خلال 3 أعوام في العاصمة العراقية بغداد.

 

الأطباء ضحية "السلاح المنفلت".. مجلس بغداد يواجه ظاهرة الاعتداء على الكوادر الصحية بالقانون

ملاحظة: هذا الخبر الأطباء ضحية "السلاح المنفلت".. مجلس بغداد يواجه ظاهرة الاعتداء على الكوادر الصحية بالقانون نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأطباء ضحية "السلاح المنفلت".. مجلس بغداد يواجه ظاهرة الاعتداء على الكوادر الصحية بالقانون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأطباء ضحية "السلاح المنفلت".. مجلس بغداد يواجه ظاهرة الاعتداء على الكوادر الصحية بالقانون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!