أخبار العراق

المحكمة الكمركية: الحبس الشديد بحق مدانين عن ج#ريم*ة تهريب النفط ومشتقاته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المحكمة الكمركية: الحبس الشديد بحق مدانين عن ج#ريم*ة تهريب النفط ومشتقاته  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأصدرت المحكمة الكمركية للمنطقة الوسطى في رئاسة محكمة استئناف بغداد الرصافة، اليوم الاثنين (22 نيسان 2024)، حكما بالحبس الشديد لمدة ثلاث سنوات بحق مدانين اثنين عن ج#ريم*ة تهريب النفط ومشتقاته.وذكر إعلام القضاء في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “المدانين ضبطت بحوزتهم منتوج النفط الخام المطابق للمواصفات التسويقية بغية التهريب والمتاجرة بها خلافاً للقانون”.وأضاف، أن “الحكم صدر استنادا لأحكام المادة 3/ أولا و 4/ أولا من قانون مكافحة تهريب النفط ومشتقاته وبدلالة مواد الاشتراك 47 و48و 49 من قانون العقوبات”.

 

المحكمة الكمركية: الحبس الشديد بحق مدانين عن ج#ريم*ة تهريب النفط ومشتقاته

ملاحظة: هذا الخبر المحكمة الكمركية: الحبس الشديد بحق مدانين عن ج#ريم*ة تهريب النفط ومشتقاته نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المحكمة الكمركية: الحبس الشديد بحق مدانين عن ج#ريم*ة تهريب النفط ومشتقاته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المحكمة الكمركية: الحبس الشديد بحق مدانين عن ج#ريم*ة تهريب النفط ومشتقاته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!