اخبار منوعة

الدوري الفرنسي.. فوز سان جيرمان وخسارة مرسيليا تريند – Trends

الدوري الفرنسي.. فوز سان جيرمان وخسارة مرسيليا :

16 مايو 2024

باريس – 15 مايو (قنا) – حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا صعبا على مضيفه نيس (2-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم والمؤجلة من الجولة الثانية والثلاثين للدوري الفرنسي. بطولة دوري كرة القدم، بينما خسر مرسيليا أمام مضيفه ستاد ريمس. (0-1).

وسجل برادلي باركولا ويورام زاجي في الدقيقتين 18 و23 هدفي سان جيرمان، كما سجل محمد علي تشو في الدقيقة 32 هدف نيس.

وشهدت المباراة طرد لاعب نيس ملفين بارد الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 75.

ورفع سان جيرمان، الفائز بلقب الدوري هذا الموسم للمرة 12 في تاريخه، رصيده إلى 73 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد نيس بعد الهزيمة عند 54 نقطة في المركز الخامس، وأضاع فرصته في التأهل. دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكنه ضمن مكانه في مسابقة الدوري الأوروبي.

وفي مباراة ثانية مؤجلة من نفس الجولة، خسر فريق أولمبيك مرسيليا أمام مضيفه ستاد ريمس بهدف نظيف سجله مدافع مرسيليا تشانسيل مبيمبا عبر هدف في مرماه في الدقيقة 33، ليرفع رصيد نيس إلى 44 نقطة في المركز العاشر. فيما تجمد رصيد مرسيليا عند 47 نقطة. ثامنا.

الكلمات الدالة

رياضية، دولية

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الفرنسي.. فوز سان جيرمان وخسارة مرسيليا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!