أخبار العراق

الحكيم: أي عراقيل تقف أمام الاعتراف بفلسطين تمثل تنكيلاً بشعبها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم: أي عراقيل تقف أمام الاعتراف بفلسطين تمثل تنكيلاً بشعبها والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-19 18:39:05 . والان الى التفاصيل.


19 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعرب رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، عن عميق أسفه لإخفاق مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار يقضي بقبول العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة.
واستنكر الحكيم بحسب بيان، عرقلة الولايات المتحدة إرادة الدول التي تبنت القرار الذي من شأنه الاعتراف بوجود دولة فلسطينية على الأرض”.
وأكد أن “أي عراقيل تقف في طريق تحقيق هذا الهدف تمثل المزيد من التنكيل بالشعب الفلسطيني وتصادر إرادته وحقه في مصيره وسيادته وحقوقه المنصوص عليها في المعاهدات والمواثيق الأممية المعتمدة”.
وصوت مجلس الأمن الدولي مساء أمس الخميس على طلب دولة فلسطين للحصول على العضوية في المنظمة الأممية، حيث صوت لصالح القرار 12 دولة وامتنعت بريطانيا وسويسرا عن التصويت، في حين استخدمت الولايات المتحدة “الفيتو”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الحكيم: أي عراقيل تقف أمام الاعتراف بفلسطين تمثل تنكيلاً بشعبها

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم: أي عراقيل تقف أمام الاعتراف بفلسطين تمثل تنكيلاً بشعبها نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الحكيم: أي عراقيل تقف أمام الاعتراف بفلسطين تمثل تنكيلاً بشعبها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكيم: أي عراقيل تقف أمام الاعتراف بفلسطين تمثل تنكيلاً بشعبها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!