أخبار العراق

تفاصيل الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء برئاسة السوداني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء برئاسة السوداني  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، (19 ايار 2024) جلسة استثنائية لمجلس الوزراء خُصصت لمناقشة جداول الموازنة العامة الاتحادية الخاصة بوزارات الدولة ومؤسساتها، لعام 2024.وشهدت الجلسة بحسب بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء، تلقته “بغداد اليوم”، “إقرار جداول ( أ ، ب ، ج ، د ، هـ ، و ) وجدول العجز المخطط لعام/ 2024، استناداً إلى المادة (77/ ثانياً) من قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم (13) لسنة 2023، للسنوات (2023ـ 2024 ـ 2025)، وإحالتها إلى مجلس النواب”.وأضاف البيان “كما تضمنت الجلسة الموافقة على إعادة إعلان الفرصة الاستثمارية لتنفيذ مشروع مترو بغداد، وقطار النجف الأشرف – كربلاء المقدسة، لشهر إضافي، لضمان الحصول على عروض شركات أخرى ودخولها للمنافسة مع العرض الوحيد”.ووافق مجلس الوزراء، وفقاً للبيان “على استثناء الشركة المنفذة لمشروع تصميم وتنفيذ ملعب التاجيات (60 ألف متفرج)، ومشروع إنشاء سياج وبوابات مدينة التاجيات الرياضية، من تقديم خطاب ضمان حسن التنفيذ للمشروع، بحسب ما جاء في كتاب وزارة الشباب والرياضة، المؤرخ في  19 أيار 2024”.

 

تفاصيل الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء برئاسة السوداني

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء برئاسة السوداني نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تفاصيل الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء برئاسة السوداني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاصيل الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء برئاسة السوداني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!