أخبار العراق

مصرع طفل ومراهق بحادثي دهس في إقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصرع طفل ومراهق بحادثي دهس في إقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت شرطة المرور التابعة لإدارة زاخو المستقلة، ضمن إقليم كوردستان، يوم الأحد، عن وفاة شخصين، في حادثي سير، الأول على الطريق في منطقة باغد كندلا، والثاني في قضاء عكر. شمال دهوك.

وجاء في بيان مروري ورد لوكالة شفق نيوز، أن “سيارة بيك اب دهست طفلا يبلغ من العمر 9 سنوات على الطريق العام قرب مخيم باجد قندلا للنازحين غرب زاخو، ما أدى إلى وفاة الطفل في مستشفى طوارئ زاخو”. “.

إلى ذلك، أفاد مصدر في شرطة مرور منطقة عقرة للوكالة بأن فتى يبلغ من العمر 13 عاماً تعرض للدهس في الشارع المقابل لمدرسة (إيعلي) داخل مركز القضاء، ما أدى إلى وفاته على الفور.

 

مصرع طفل ومراهق بحادثي دهس في إقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر مصرع طفل ومراهق بحادثي دهس في إقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مصرع طفل ومراهق بحادثي دهس في إقليم كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصرع طفل ومراهق بحادثي دهس في إقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مصرع #طفل #ومراهق #بحادثي #دهس #في #إقليم #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!