أخبار العراق

الوطني الكوردستاني يجدد موقفه بضرورة إجراء انتخابات الاقليم بموعدها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الوطني الكوردستاني يجدد موقفه بضرورة إجراء انتخابات الاقليم بموعدها  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ جدد المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الثلاثاء، موقفه بشأن ضرورة اجراء الانتخابات النيابية في الموعد الذي حددته رئاسة اقليم كوردستان في العاشر من حزيران المقبل.

وقال في بيان اطلعت عليه وكالة شفق نيوز، إن المكتب السياسي عقد اجتماعا في داباشان لبحث آخر الاستعدادات وبرنامج مكتب انتخابات الاتحاد الوطني الكوردستاني بهذا الخصوص بشكل عام، مع التزام جميع الأطراف بذلك. الموعد الذي حددته رئاسة اقليم كوردستان والاستعدادات التي قامت بها المفوضية العليا المستقلة. للانتخابات.

وشدد اجتماع المكتب السياسي على ضرورة إجراء انتخابات حرة وديمقراطية، مشيراً إلى أنها إحدى العلامات الأساسية للعملية الديمقراطية والحفاظ على كيان الإقليم ووضعه الدستوري.

وتزامن اجتماع الاتحاد الوطني مع إعلان المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في أربيل، أن الحزب الديمقراطي الكردستاني لم يقدم أوراق مشاركته في انتخابات إقليم كردستان، بعد إعلان “الحزب” في 18 آذار/مارس الماضي مقاطعة الانتخابات البرلمانية. .

وخصص جزء من اللقاء لتقييم الزيارة الدبلوماسية الأخيرة للرئيس بافل والوفد الرفيع المستوى للاتحاد الوطني الكردستاني إلى روسيا الاتحادية واجتماعاته في موسكو.

 

الوطني الكوردستاني يجدد موقفه بضرورة إجراء انتخابات الاقليم بموعدها

ملاحظة: هذا الخبر الوطني الكوردستاني يجدد موقفه بضرورة إجراء انتخابات الاقليم بموعدها نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الوطني الكوردستاني يجدد موقفه بضرورة إجراء انتخابات الاقليم بموعدها

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الوطني الكوردستاني يجدد موقفه بضرورة إجراء انتخابات الاقليم بموعدها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الوطني #الكوردستاني #يجدد #موقفه #بضرورة #إجراء #انتخابات #الاقليم #بموعدها

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!