اخبار الرياضة

بيلينجهام يصارع الاساطير بعدد دقائق المشاركة.. من معه بالقائمة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيلينجهام يصارع الاساطير بعدد دقائق المشاركة.. من معه بالقائمة؟  . والان الى التفاصيل.

كشف تقرير صحفي أن جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، تنافس مع عدد من النجوم والأساطير في صراع خاص على مستوى المشاركة في سن مبكرة.

وبات الدولي الإنجليزي أحد ألمع لاعبي العالم، خاصة بعد انتقاله إلى النادي الملكي العام الماضي مقابل (113) مليون جنيه إسترليني.

وسجل بيلينجهام 20 هدفا وصنع 10 آخرين خلال مشاركته في 33 مباراة بجميع البطولات مع ريال مدريد هذا الموسم.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن بيلينجهام شارك حتى الآن في 15070 دقيقة منذ ظهوره الأول مع برمنجهام سيتي، وهو في السادسة عشرة من عمره.

لكنها ذكرت أن بيلينجهام يحتل المركز الرابع من حيث اللاعبين الذين شاركوا في عدد الدقائق الأكثر، قبل سن 21 عاما.

ويحتل الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما هذه القائمة بمجموع دقائق (18,309)، يليه الإسباني سيسك فابريجاس (16,691)، وواين روني (15,479) دقيقة.

ويتفوق بيلينجهام على راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد الذي شارك لمدة 14942 دقيقة قبل أن يبلغ 21 عاما، ومن بعده كيليان مبابي بـ13806 دقيقة.

وتقتصر الإحصائيات على اللاعبين الذين لعبوا في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، وتشمل مشاركتهم مع الأندية والمنتخبات الوطنية قبل 21 عاما.

 

بيلينجهام يصارع الاساطير بعدد دقائق المشاركة.. من معه بالقائمة؟

ملاحظة: هذا الخبر بيلينجهام يصارع الاساطير بعدد دقائق المشاركة.. من معه بالقائمة؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بيلينجهام يصارع الاساطير بعدد دقائق المشاركة.. من معه بالقائمة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيلينجهام يصارع الاساطير بعدد دقائق المشاركة.. من معه بالقائمة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!