أخبار العراق

الداخلية تنفي انتشار قوات حفظ القانون في المنصور لحماية تمثال أبو جعفر المنصور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الداخلية تنفي انتشار قوات حفظ القانون في المنصور لحماية تمثال أبو جعفر المنصور  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادنفت وزارة الداخلية، مساء اليوم الأربعاء، (8 ايار 2024)، انباء تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود (انتشار لقوات قيادة حفظ القانون/ شرطة اتحادية في منطقة المنصور تقوم بحماية تمثال ابو جعفر المنصور) غربي العاصمة بغداد.وذكر بيان للداخلية تلقته، “بغداد اليوم”، انه “لا يوجد اي تواجد لوحدات قيادة حفظ القانون شرطة اتحادية في منطقة المنصور ولاوجود اي واجب يذكر في هذه المنطقة وان هذه الصورة هي لواجب انتشار قديم تمّ التقاطها من قبل الناس اثناء مشاهدتهم لانتشار القوات”.وأكد، ان “الأمن مستتب في هذه المنطقة ولاوجود لأي تهديد لأي معلم من معالم العاصمة بغداد”.

 

الداخلية تنفي انتشار قوات حفظ القانون في المنصور لحماية تمثال أبو جعفر المنصور

ملاحظة: هذا الخبر الداخلية تنفي انتشار قوات حفظ القانون في المنصور لحماية تمثال أبو جعفر المنصور نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الداخلية تنفي انتشار قوات حفظ القانون في المنصور لحماية تمثال أبو جعفر المنصور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الداخلية تنفي انتشار قوات حفظ القانون في المنصور لحماية تمثال أبو جعفر المنصور . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!