أخبار العراق

فيضانات الأمطار تودي بحياة مواطن في إحدى مناطق أربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فيضانات الأمطار تودي بحياة مواطن في إحدى مناطق أربيل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر محلي في اربيل، مساء الثلاثاء، بوفاة شخص اثر غرق السيارة التي كان يقودها في اربيل بسبب السيول الناجمة عن الامطار الغزيرة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “فرق الدفاع المدني في منطقة (كوري) عثرت على جثة سائق سيارة بعد غرق مركبته نتيجة السيول والأمطار الغزيرة”.

وأضاف أن “المتوفى كان برفقة زوجته التي تمكن الدفاع المدني من إنقاذ حياتها، وبعد جهد تم العثور على جثة السائق”.

وشهدت مدن إقليم كوردستان ومعظم المدن العراقية، الثلاثاء، أمطارا غزيرة تسببت بسيول وغمر العديد من الأحياء السكنية والشوارع.

 

فيضانات الأمطار تودي بحياة مواطن في إحدى مناطق أربيل

ملاحظة: هذا الخبر فيضانات الأمطار تودي بحياة مواطن في إحدى مناطق أربيل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فيضانات الأمطار تودي بحياة مواطن في إحدى مناطق أربيل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فيضانات الأمطار تودي بحياة مواطن في إحدى مناطق أربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#فيضانات #الأمطار #تودي #بحياة #مواطن #في #إحدى #مناطق #أربيل

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!