اخبار الرياضة

شنيشل: مستعدون لمواجهة إندونيسيا وسنقدم مباراة كبيرة تسعد جمهورنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شنيشل: مستعدون لمواجهة إندونيسيا وسنقدم مباراة كبيرة تسعد جمهورنا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

أكد مدرب منتخبنا الأولمبي راضي شنيشل، اليوم الأربعاء، ثقته الكبيرة في لاعبيه لإنجاز المهمة، وتجاوز عقبة المنتخب الإندونيسي، وانتزاع تذكرة الملحق إلى أولمبياد باريس.

وقال شنيشيل في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 عاماً: المنتخب الإندونيسي فريق متطور للغاية ويتميز بالسرعة، وهذا أسلوب خطير في الجانبين الدفاعي والهجومي، لذا يجب علينا إيقاف الخطر. الخصم، وخاصة الثلاثي الأمامي.

وأضاف شنيشيل: «وصول المنتخب الإندونيسي إلى هذه المرحلة لم يكن صدفة، بل كان خصماً، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يثق في جميع اللاعبين لتقديم مباراة رائعة وتحقيق النتيجة المرجوة».

وتابع: “كنت أطالب بإقامة المباراة في ملاعب مختلفة عن الملاعب التي لعب عليها المنتخبان العراقي والإندونيسي مباراتهما، لكن الأمر لا يشكل عائقا أمام منتخبنا، إذ سبق لنا أن تأهلنا من هذا الملعب إلى نهائيات كأس العالم”. دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة، وسوف نتأهل غدا مرة أخرى.”

 

شنيشل: مستعدون لمواجهة إندونيسيا وسنقدم مباراة كبيرة تسعد جمهورنا

ملاحظة: هذا الخبر شنيشل: مستعدون لمواجهة إندونيسيا وسنقدم مباراة كبيرة تسعد جمهورنا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : شنيشل: مستعدون لمواجهة إندونيسيا وسنقدم مباراة كبيرة تسعد جمهورنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شنيشل: مستعدون لمواجهة إندونيسيا وسنقدم مباراة كبيرة تسعد جمهورنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!