اخبار منوعة

بصورة مع تمثاله.. ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بصورة مع تمثاله.. ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-17 20:52:23 . والان الى التفاصيل.

حرصت الفنانة ليلى علوي على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يصادف اليوم الجمعة 17 مايو.

وشاركت ليلى علوي صورة مع تمثال عادل إمام عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “الزعيم عادل إمام مكانته كبيرة وقدم من خلال فنه الكثير في السينما والمسرح والتليفزيون. فهو يعكس قيمة وحضارة وثقافة مصر في كل دول العالم وليس الوطن العربي فقط، والأهم هو نجوم القرن.

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

وأضافت ليلى علوي: “كل سنة وأنت بخير يا زعيم. أتمنى له دوام الصحة والعافية. ويفضل دائمًا أن يكون رائد الفن المصري في العالم.. واسمه منور مفضل على كل المسارح ودور السينما المصرية.

عيد ميلاد سعيد عادل إمام

من ناحية أخرى، يحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ83 اليوم الجمعة 17 مايو، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1940، في حي السيدة عائشة بالقاهرة.

بدأ عادل إمام مشواره في عالم الفن بعد تخرجه في كلية الزراعة، حيث قدم أعمالاً مسرحية على مسرح الجامعة، انتقل من خلالها إلى السينما، وشارك في أدوار ثانوية في عدد من الأفلام أبرزها فيلمي. مارتي هو المدير العام، وكرامة زوجتي، وعفريت مارتي. حتى سطع نجمه في سماء الفن المصري منذ ستينيات القرن العشرين

اقرأ أيضاً قصة الصورة التي غيرت مجرى الحياة الفنية للزعيم عادل إمام | فيديو

في عيد ميلاد عادل إمام الـ84.. يسرا: “كان سبب شهرتي”

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعرض 24 فيلما مصريا وعربيا في دورته الـ45

 

بصورة مع تمثاله.. ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام

ملاحظة: هذا الخبر
بصورة مع تمثاله.. ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بصورة مع تمثاله.. ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بصورة مع تمثاله.. ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!