اخبار الرياضة

إحصاءات من مباراة يونايتد – تشيلسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إحصاءات من مباراة يونايتد – تشيلسي  . والان الى التفاصيل.

وجاءت الإحصائيات التالية من مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز تشيلسي بنتيجة 4-3:

– كان مانشستر يونايتد متقدمًا حتى الدقيقة 99 و17 ثانية، وهو آخر فريق يتقدم في مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الوقت المتأخر ثم يخسرها.

– الهدف الثالث الذي سجله كول بالمر لتشيلسي في الدقيقة 100 و39 ثانية أصبح الأطول من حيث الوقت في مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 2006-2007.

أصبح لاعب تشيلسي كول بالمر (21 عاما و334 يوما) اللاعب رقم 200 الذي يسجل ثلاثية في الدوري الإنجليزي الممتاز وثالث أصغر لاعب يسجل أكثر من 3 أهداف في مباراة ضد مانشستر يونايتد في المسابقة بعد روميلو لوكاكو ( 20 عامًا و6 أيام في مايو 2013) وديفيد بنتلي (21 عامًا و158 يومًا اعتبارًا من فبراير 2006).

  

إحصاءات من مباراة يونايتد – تشيلسي

ملاحظة: هذا الخبر إحصاءات من مباراة يونايتد – تشيلسي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : إحصاءات من مباراة يونايتد – تشيلسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إحصاءات من مباراة يونايتد – تشيلسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!