أخبار العراق

بقيمة 9 مليارات.. الكشف عن تفاصيل سرقة اموال تعويضات ضحايا الار*ها*ب في ديالى – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بقيمة 9 مليارات.. الكشف عن تفاصيل سرقة اموال تعويضات ضحايا الار*ها*ب في ديالى – عاجل  . والان الى التفاصيل.

 بغداد اليوم- بغداد حصلت وكالة “بغداد اليوم” على طلب نيابي باسم النائب اسماء كمبش معنون الى رئيس مجلس النواب بالانابة يدعو الى التحقيق في سرقة 9 مليارات دينار من قبل موظفي ديوان محافظة ديالى والتي اثارت الراي العام خلال الساعات الماضية بعد اكتشافها .فيما اكد مصدر حكومي في حديث لـ” بغداد اليوم”، ان” لجنة تحقيق داخلية شكلت بالفعل في ديالى وتم التنسيق مع الاجهزة الامنية من اجل منع سفر الاسماء المتورطة خارج البلاد واجراء مراجعة شاملة لكل الصكوك الخاصة بتعويضات المتضررين من الار*ها*ب لان عملية السرقة جرت ضمن الاموال المخصصة لهمواضاف،ان” عملية السرقة او الاختلاس جرت قبل اشهر من الان وتم كشفها بعد اتضاح خلو الحساب المصرفي من الاموال”.  

 

بقيمة 9 مليارات.. الكشف عن تفاصيل سرقة اموال تعويضات ضحايا الار*ها*ب في ديالى – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر بقيمة 9 مليارات.. الكشف عن تفاصيل سرقة اموال تعويضات ضحايا الار*ها*ب في ديالى – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بقيمة 9 مليارات.. الكشف عن تفاصيل سرقة اموال تعويضات ضحايا الار*ها*ب في ديالى – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بقيمة 9 مليارات.. الكشف عن تفاصيل سرقة اموال تعويضات ضحايا الار*ها*ب في ديالى – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!