اخبار الرياضة

ارسنال ينافس برشلونة على كانسيلو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ارسنال ينافس برشلونة على كانسيلو  . والان الى التفاصيل.

أعلنت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي يطالب بمبلغ 40 مليون يورو لبيع لاعبه البرتغالي جواو كانسيلو، وهو ما يعتبره أرسنال فرصة ذهبية لتعزيز صفوفه.

وأوضحت هذه المصادر أنه في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجه برشلونة، فإن النادي الكتالوني قد لا يتمكن من دفع المبلغ المطلوب لضم كانسيلو بشكل دائم بعد انتهاء فترة إعارته، وذلك بالتزامن مع تألق أرسنال في الفترة الأخيرة و بسبب علاقة مدربه مايكل أرتيتا مع مدرب كانسيلو السابق بيب جوارديولا، يبدو أن الظروف مهيأة لتفوق الجانرز في سباق التعاقد مع الظهير البرتغالي البالغ من العمر 28 عامًا.

  

ارسنال ينافس برشلونة على كانسيلو

ملاحظة: هذا الخبر ارسنال ينافس برشلونة على كانسيلو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ارسنال ينافس برشلونة على كانسيلو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ارسنال ينافس برشلونة على كانسيلو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!