أخبار العراق

بعد تقرير لـ السومرية.. هيئة السياحة تصدر تحذيراً للعراقيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد تقرير لـ السومرية.. هيئة السياحة تصدر تحذيراً للعراقيين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-08 14:40:59 . والان الى التفاصيل.

حذرت هيئة السياحة، اليوم الاثنين، المواطنين من التعامل مع شركات السفر والسياحة غير المجازة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أنه “بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، هيئة السياحة تحذر المواطنين الكرام من التعامل مع شركات السفر والسياحة غير المجازة”.

وأضافت، أنه “هناك شركات سياحية غير مجازة ولا تمارس عملها تحت غطاء قانوني”، داعية المواطنين إلى “التحقق من وجود الشركة ضمن قائمة الشركات المجازة قبل الحجز”.

وكانت قناة السومرية الفضائية قد بثت تقريراً لتجمع عدد من المعتمرين، امام احدى الشركات السياحية بعد تعرضهم لعملية احتيال مطالبين الجهات الرسمية بالتدخل لحل مشكلتهم.

وقال المعتمرين لمراسل السومرية نيوز، انهم “تعرضوا لعملية نصب واحتيال من قبل احدى الشركات السياحية بعد تسليم جوازاتهم للشركة على امل ان تكون رحلتهم هذا اليوم (الجمعة الماضي) لكنهم تفاجئوا بان صاحب الشركة اغلق هاتفه ولا يرد على اتصالاتهم لمعرفة مصير الرحلة الى الديار المقدسة”.

وأضافوا انهم “ذهبوا الى مركز الشرطة لتقديم شكوى الا ان مركز الشرطة اجابهم بان هذا الامر ليس من اختصاصهم”، وطالبوا الجهات الرسمية “بالتدخل لحل مشكلتهم ومعرفة مصير جوازاتهم المحجوزة لدى الشركة”.

 

بعد تقرير لـ السومرية.. هيئة السياحة تصدر تحذيراً للعراقيين

ملاحظة: هذا الخبر بعد تقرير لـ السومرية.. هيئة السياحة تصدر تحذيراً للعراقيين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بعد تقرير لـ السومرية.. هيئة السياحة تصدر تحذيراً للعراقيين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد تقرير لـ السومرية.. هيئة السياحة تصدر تحذيراً للعراقيين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!