اخبار الرياضة

اهم مجريات المباراة بين استون فيلا وليفربول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اهم مجريات المباراة بين استون فيلا وليفربول  . والان الى التفاصيل.

خطف أستون فيلا تعادلاً مثيراً من ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف لكل فريق في ختام الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، والتي جمعتهما على ملعب فيلا بارك.
ولم تمر سوى دقيقتين فقط، قبل أن يقدم الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، على غير العادة، هدية للريدز بارتكابه خطأ فادحا، بتسجيله الهدف الأول بالخطأ في مرماه. لكن أولي واتكينز ويوري تيليمانس أدركا التعادل بعد عشر دقائق، واستمرت الإثارة بين الفريقين حتى تمكن كودي جاكبو في الدقيقة 23 من إضافة الهدف الثاني لليفربول، وحاول فيلا حينها عدم التراجع والضغط على الريدز، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتقدم. ليفربول 2-1.
وفي بداية الشوط الثاني أضاف جاريل كوانساه الهدف الثالث لفريقه برأسية متقنة في مرمى مارتينيز، وألغى الحكم هدفين متتاليين خلال خمس دقائق، الأول قادم من أولي واتكينز من فريق فيلا، والثاني من فريق فيلا. إليوت من فريق الريدز باستخدام تقنية الفيديو. وفور نزوله كبديل، لم يتردد جون دوران في تسديد الكرة من خارج منطقة الجزاء ووضعها في مرمى ليفربول مسجلا هدف تقليص الفارق. ورفض دوران أن يخرج فريقه خاسراً، فسجل هدفه الثاني في الدقيقة 89، ليمنح أستون فيلا التعادل، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لكل فريق.

  

اهم مجريات المباراة بين استون فيلا وليفربول

ملاحظة: هذا الخبر اهم مجريات المباراة بين استون فيلا وليفربول نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اهم مجريات المباراة بين استون فيلا وليفربول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اهم مجريات المباراة بين استون فيلا وليفربول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!