أخبار العراق

مشاهد من شارع صليخ الرئيسي بعد نصب المجسمات الضوئية والإنارة العصرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشاهد من شارع صليخ الرئيسي بعد نصب المجسمات الضوئية والإنارة العصرية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-10 15:45:22 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

أكملت بلدية الأعظمية، نصب المجسمات الضوئية والإنارة العصرية في شارع صليخ الرئيسي، وذلك بتوجيه من امين بغداد عمار موسى كاظم.

الأمانة ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز، انه بتوجيه من أمين بغداد، وبعد إنجاز تطويره وجعله نموذجيا، استكملت بلدية الأعظمية نصب المجسمات الضوئية والإنارة العصرية في شارع الصليخ الرئيسي الذي ازدان بالأنوار والألوان والحركة في تناغم وانسجام يجعلان منه أشبه بلوحة فنية ملونة يتجسد فيها الفرح والجمال.

المشاهد ادناه:

 

مشاهد من شارع صليخ الرئيسي بعد نصب المجسمات الضوئية والإنارة العصرية

ملاحظة: هذا الخبر مشاهد من شارع صليخ الرئيسي بعد نصب المجسمات الضوئية والإنارة العصرية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مشاهد من شارع صليخ الرئيسي بعد نصب المجسمات الضوئية والإنارة العصرية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشاهد من شارع صليخ الرئيسي بعد نصب المجسمات الضوئية والإنارة العصرية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!