اخبار منوعة

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 17.. أمير كرارة يعلم بوفاة عمه وأموره تتعقد تريند – Trends

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 17.. أمير كرارة يعلم بوفاة عمه وأموره تتعقد :

تواصلت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، الذي يعرض على قناة ON ومنصة Watch it، حيث تعرضت مح*بو-بة ابنة ياسين – أمير كرارة – للتسمم وتم إسعافها. يتم نقله إلى المستشفى وتضطر إلى إجراء غسيل الكلى، وهند – إيناس كامل تتصل بياسين ويذهب إلى المستشفى ويطمئن عليهم. على ابنته.

يعلم ياسين بخبر وفاة عمه عبد الحميد بعد وصول صلاح زوج طليقته إلى المستشفى وإخبارها بالخبر. وتتعقد أمور ياسين في إثبات براءته، بينما ينتقل المشهد إلى منزل الرفاعي ويدور حديث بين فاروق وضابط الشرطة حول عزاء عمه عبد الحميد، ويصر فاروق على أنه لن يأخذ عزاء عمه إلا بعد ذلك. يحدث. يتم القبض على ياسين ويتفاجأ الضابط بأن ياسين ليس لديه أي دوافع لق*ت*له أو حتى ق*ت*ل والده.

توالت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل بيت الرفاعي، حيث تمكن ياسين من إرسال صديقه بود – إبراهيم السمان – إلى شركة الرفاعي للسياحة لينقل له كل ما حدث في الشركة، بينما سامية – ميرنا جميل – ذهبت إلى منزل الرفاعي للقاء داليا وإجراء جلسة تجميل لها.

وتتمكن سامية من الوصول إلى السيدة أم مجدي التي تخدم في المنزل منذ سنوات طويلة، لتعرف منها أي معلومات عن الخادمة نسمة. تخبرها أم مجدي أنها سافرت إلى بلدها في صعيد مصر وأنها من المنيا. وتخبر سامية ياسين مباشرة أن نسمة من المنيا، في نفس الوقت الذي يجلس فيه ياسين. مع الحاج عبد الواحد – أحمد صيام – ويطلب منه مساعدته للوصول إلى نسمة في صعيد مصر.

كشف مشهد الفلاش باك الذي ظهر قبل بداية الحلقة السابعة عشر من مسلسل بيت الرفاعي، أن ناهد – عايدة رياض – التقت بفاروق – أحمد رزق – في البازار بعد أن تركت ياسين – أحمد رزق – وعمه عبد الحميد – سيد. رجب يوم أراد عبد الحميد ق*ت*لها. .

ويعرض مسلسل “بيت الرفاعي” ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد الساعة 1:30 صباحًا و9:45 صباحًا، ويعرض على قناة ON دراما على تمام الساعة 9:00 مساءً. الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة Watch it الساعة 7 مساءً.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 17

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 17.. أمير كرارة يعلم بوفاة عمه وأموره تتعقد تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!