اخبار الرياضة

دي روسي: قدّمنا مباراة رائعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دي روسي: قدّمنا مباراة رائعة  . والان الى التفاصيل.

تحدث دانييلي دي روسي، المدير الفني لفريق روما، عن التعادل 2-2 مع باير ليفركوزن في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، والذي على أساسه خرج من المنافسة نتيجة المباراة. وقال: “لقد لعبنا مباراة بطولية، إنهم أقوياء. في الشوط الأول، قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية في أول 25 دقيقة، حيث كان لدينا عدد قليل من التسديدات في روما، ولدينا عادة المحاولة عدة مرات، وفي بعض الأحيان يمكن أن يحدث ذلك الفارق. لقد خاض اللاعبون مباراة مذهلة قبل يومين. كنا في الأولمبيكو ضد يوفنتوس وقدمنا ​​كل شيء… الليلة كانت مباراة أخرى من الجهد البدني والعقلي. ليفركوزن لعب بشكل جيد، لكن عندما تتراجع وتقترب من تحقيق المعجزة، مع العلم أنه لم يفز أحد في ملعب الخصم، تجد نفسك تعيد فتح المواجهة بهدف مختلف. “محظوظ في هدفك، إنه مؤلم.”

  

دي روسي: قدّمنا مباراة رائعة

ملاحظة: هذا الخبر دي روسي: قدّمنا مباراة رائعة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دي روسي: قدّمنا مباراة رائعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دي روسي: قدّمنا مباراة رائعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!