اجتماعيات

الأب الفاضل يعقوب يسو على موقع التواصل الإجتماعي

الكاتب: admin
الأب الفاضل يعقوب يسو على موقع التواصل الإجتماعي
أخبار IAMN
بشرى سارة تزفها شبكة الإعلام العراقي الأمريكي لجميع محبي الأب الفاضل (يعقوب يسو) مؤسس وباني كنيسة القلب الأقدس الكلدانية الكاثوليكية عام 1973م ومؤسس المركز الثقافي الكلداني الأمريكي في متروديترويت عام 1974م وباني مبناه الواقع على منطقة الميل السابع عام 1982م، والأب يسو هو أيضاً مؤسس رعية الراعي الصالح في تورنتو / كندا.
 
يمكنكم اليوم التواصل مع الأب الفاضل يعقوب يسو على موقع تواصله الإجتماعي (فيسبوك)، كما يمكنكم إستشارته عبر صفحة التواصل هذه أو من خلال زيارته شخصياً في الموقع الجديد للمركز الذي سيتم إفتتاحه في الأول من شهر أيلول بمناسبة إحتفالات يوم بابل في إحتفالية كبيرة، وذلك على العنوان التالي المواجه لمدخل سكن تجمع الجالية في (مجمع كونكورد السكني) في ماديسن هايتس:
711 W. 13 Mile Rd.
Madison Hts., MI 48071

 
الأب الفاضل يعقوب يسو الذي عودنا على الإهتمام الأبوي بالجالية الكلدانية في متروديترويت خصص للمركز الثقافي الكلداني يومان من وقته الثمين للإطلاع على مشاكل أبناء الجالية ومساعدتهم في الشؤون الروحية والإجتماعية والقانونية.
 
لزيارة صفحة التواصل الإجتماعي للأب الفاضل يعقوب يسو يرجى زيارة الرابط أدناه:
 
https://www.facebook.com/pages/Rev-Jacob-O-Yasso/1407137626165546
 
 
 
 

Courtesy of www.IAmedianet.com
 
..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.