اخبار الرياضة

موتا: أنا سعيد باهتمام الأندية الكبرى بي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : موتا: أنا سعيد باهتمام الأندية الكبرى بي  . والان الى التفاصيل.

وأعرب تياجو موتا مدرب بولونيا عن سعادته باهتمام الأندية الكبرى بالتعاقد معه، مؤكدا أنه لا يفكر في مستقبله حاليا ويركز على الاستمتاع بلحظته الرائعة في التدريبات.

وقال موتا في تصريحات نقلتها صحيفة فوتبول إيطاليا: “أنا سعيد وفخور بالاهتمام الذي أبدته الأندية الكبرى، وهذا تقدير لجهود الفريق والنتائج التي حققناها”.

وأضاف: “أشعر أنني بحالة جيدة للغاية ولا أفكر في مستقبلي الآن، بل أريد الاستمتاع باللحظة وتحقيق المزيد من النجاحات مع بولونيا”.

وعن مقارنته بروبرتو دي زيربي مدرب برايتون، قال موتا: «روبرتو مدرب عظيم ويواجه تحديات صعبة في الدوري الإنجليزي، وأنا فقط أحاول تطبيق أسلوبي الخاص والمساهمة في نجاح بولونيا».

موتا: أنا سعيد باهتمام الأندية الكبرى بي

  

موتا: أنا سعيد باهتمام الأندية الكبرى بي

ملاحظة: هذا الخبر موتا: أنا سعيد باهتمام الأندية الكبرى بي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : موتا: أنا سعيد باهتمام الأندية الكبرى بي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر موتا: أنا سعيد باهتمام الأندية الكبرى بي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!