اجتماعيات

اعلان المؤتمر القومي الكلداني العام

الكاتب: admin
وحدتنا ضمان لنيل حقوقنا القومية والوطنية
يستضيف المنبر الديمقراطي الكلداني الموحد
في اميركا وكندا
المؤتمر القومي الكلداني العام

 
يتشرف المنبر الديمقراطي الكلداني الموحد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بالأعلان عن تبنيه شرف أقامة المؤتمر القومي الكلداني العام الذي سيقام على مدى خمسة ايام , اعتبارا من يوم الأربعاء 15 – 5 – 2013 ولغاية يوم الأحد 19 – 5 – 2013 , وستكون افتتاحية المؤتمر يوم الأربعاء 15 – 5 – 2013 في تمام الساعة السابعة مساءا في قاعة نادي الجمعية الكلدانية العراقية الأمريكية ( شننداوا ) الأنيقة بحضور رجال الدين والمندوبين ورجال السياسة العراقية والأمريكية وممثلي الأحزاب والمنظمات العراقية القومية والوطنية والأعلاميين , والدعوة مفتوحة لكل ابناء الجالية للمشاركة في حفل الأفتتاح .
أما بقية الايام , ستخصص لعقد جلسات صباحية ومسائية , للنقاش والحوار حول منهاج جدول العمل الذي اقرته اللجنة التحضيرية للمؤتمر والمؤلفة من التنظيمات القومية الكلدانية والمستقلين المهتمين بالشأن القومي الكلداني من كافة انحاء العالم والتي تعمل جنبا الى جنب مع المنبر الديمقراطي الكلداني الموحد , وسيكون هناك برنامج حافل بالنشاطات والفعاليات الثقافية والأدبية والفنية والرياضية .
نهيب بجميع الأخوة المهتمين بقضيتنا الكلدانية من ادباء وكتاب واكاديميين وفنانين وشعراء وكل من له القابلية والموهبة بتقديم ما يمكن تقديمه من نتاج خدمة لأمتنا وتأريخنا وقوميتنا الكلدانية , وصولا الى تحقيق الأهداف التي من اجلها يعقد المؤتمر .
وللمزيد من المعلومات والاسستفسار يمكن التواصل على :
الأيميل [email protected]
او ايميل الزميل فوزي دلي [email protected]
 
المنبر الديمقراطي الكلداني الموحد
الولايات المتحدة الأمريكية وكندا
15 – 3 – 2013..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.