اخبار منوعة

بعد 60 عاما على عرضها.. «سميع أم كلثوم» يكشف مفاجأة عن أغنية «أنت عمري»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد 60 عاما على عرضها.. «سميع أم كلثوم» يكشف مفاجأة عن أغنية «أنت عمري»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-07 16:29:08 . والان الى التفاصيل.

كشفت إحدى مستمعي كوكب الشرق، أم كلثوم، عن مفاجأة بشأن أغنيتها الأشهر “أنت حياتي” بعد مرور ما يقرب من 60 عاماً على أدائها.

ونشر عيسى متري، أحد “سامعي” أم كلثوم، صورة لكوكب الشرق من كواليس أغنية “أنت حياتي”، وعلق: “أم كلثوم.. أنت حياتي، 6 فبراير 1964” “الأزبكية الحفل الأول”.

وسرعان ما تعرض للقصف بالتعليقات المعبرة عن حب الجمهور لكوكب الشرق، وكان أبرزها تعليق المهندس فكري صالح أحد أشهر “سامع الست” الذي اعتاد حضور حفلاتها مع أصدقائه. الأم.

وكشف فكري صالح عن موقف ومفاجأة في الحفل الأول للأغنية قائلا: “حضرت هذا الحفل وبصعوبة ومجهود وجدت تذكرة في البلكونة وكان سعرها 75 قرشا، وأمام مسرح الأزبكية هناك”. كان هناك عدد كبير من الأشخاص الذين أتوا إلى مصر من دول عربية متعددة على أمل حضور الحفل.

وأضاف صالح: «كان السماسرة أمام المدخل يحاولون شراء التذاكر من الحضور بأسعار باهظة، ليبيعوها للزوار من الدول النفطية بأسعار أعلى. وعرض عليّ أحدهم 100 جنيه لشراء تذكرتي».

وأوضح: “رفضت رغم أنه مبلغ كبير وقتها، وكنت طالبا في الجامعة ومبلغي الشهري 2 جنيه. ولم أندم على قراري.”

فكري صالح مع أم كلثوم

وتابع: “عرض عليّ أحدهم 100 جنيه لشراء تذكرتي، فرفضت رغم أنه كان مبلغًا كبيرًا في ذلك الوقت. كنت طالبًا في الجامعة وكان مصروفي الشهري 2 جنيهًا، ولم أندم على قراري».

الاحتفال بمرور 100 عام على أم كلثوم

وفي سياق متصل، كشفت الشركة المنظمة لحفل «100 عام أم كلثوم»، بمناسبة مرور 100 عام على غناء سيدة الغناء العربي أم كلثوم، عن التبرع بتذكرتي «ROYAL» أمام الجمهور. مزاد لصالح أهل غ*ز*ة.

وقالت الشركة المنظمة في بيان لها، إن ريع التذكرتين سيذهب إلى الهلال الأحمر المصري لمساعدة ضحايا الأحداث الجارية في قطاع غ*ز*ة، وذلك في إطار تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني الشقيق في هذه الظروف الصعبة.

ومن المقرر أن يؤدي الحفل العالمي نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي وهم: الفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة مروة ناجي، والفنانة إيمان عبد الغني، بقيادة المايسترو والموزع الموسيقي محمد الحاج. موجي، تحت رعاية كل من وزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط. السياحية.

اقرأ أيضًا: في مئوية غنائها.. كيف دعمت أم كلثوم أهل غ*ز*ة؟

أم كلثوم أشادت بصوته.. محطات في حياة الشيخ راغب مصطفى غلوش “شاويش القراء”

 

بعد 60 عاما على عرضها.. «سميع أم كلثوم» يكشف مفاجأة عن أغنية «أنت عمري»

ملاحظة: هذا الخبر
بعد 60 عاما على عرضها.. «سميع أم كلثوم» يكشف مفاجأة عن أغنية «أنت عمري» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد 60 عاما على عرضها.. «سميع أم كلثوم» يكشف مفاجأة عن أغنية «أنت عمري»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد 60 عاما على عرضها.. «سميع أم كلثوم» يكشف مفاجأة عن أغنية «أنت عمري» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!