اخبار منوعة

بيونسيه تكرم تراث الأمريكيين السود بالانتقال إلى «الريف»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيونسيه تكرم تراث الأمريكيين السود بالانتقال إلى «الريف»  . والان الى التفاصيل.

تأثرت دينيشا، وهي من تكساس ومغنية وكاتبة أغاني، بشدة عندما سمعت النغمات الأولى لموسيقى الريف لبيونسيه، “تكساس هولديم”.

لكنها كانت أكثر من مجرد نغمة البانجو الجذابة والمتفائلة في بداية الأغنية هي التي لفتت انتباه دينيشا. كان هذا اعترافًا متأخرًا بالتاريخ الغني وتراث فناني موسيقى الريف السود.

قال دينيشا، الذي يعيش الآن في ناشفيل وتم اختياره من قبل CMTV في وقت سابق من هذا العام كواحد من فناني موسيقى الريف الذين يجب متابعتهم: “إن نجاح بيونسيه في موسيقى الريف يسلط الضوء على تاريخ السود في موسيقى الريف وإبداعنا ومساهمتنا في هذا النوع الموسيقي. “. .

ويرى الخبراء والمعجبون أن دخول بيونسيه في هذا النوع من الموسيقى بمثابة إحياء وإشادة لتراث الأمريكيين السود في موسيقى وثقافة الريف، وهو تاريخ غير معروف إلى حد كبير.

ويقولون إن بيونسيه، التي ولدت ونشأت في هيوستن بولاية تكساس، تسير الآن على خطى أساطير موسيقى الريف السود المشهورين الذين سبقوها.

من المقرر أن تطلق بيونسيه ألبومها الغنائي المرتقب “Cowboy Carter” في 29 مارس.

بيونسيه تكرم تراث الأمريكيين السود بالانتقال إلى «الريف»

ملاحظة: هذا الخبر بيونسيه تكرم تراث الأمريكيين السود بالانتقال إلى «الريف» نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : بيونسيه تكرم تراث الأمريكيين السود بالانتقال إلى «الريف»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيونسيه تكرم تراث الأمريكيين السود بالانتقال إلى «الريف» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!