اخبار منوعة

محكمة النقض تؤيد حكم حبس الفنانة منة شلبي سنة تريند – Trends

محكمة النقض تؤيد حكم حبس الفنانة منة شلبي سنة :

أيدت محكمة النقض في مصر، أمس الخميس، حكم محكمة الجنايات الذي قضى بحبس الفنانة منة شلبي لمدة عام مع وقف التنفيذ، بتهمة حيازة مادة الحشيش بقصد التع-اط*ي. جاء ذلك بعد رفض الاستئناف المقدم من شلبي.

وفي ديسمبر 2022، أحالت النيابة العامة الفنانة منة شلبي إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، بتهمة حيازة مادة الحشيش المخدرة بقصد استخدامها في غير الأحوال التي يسمح بها القانون. وأكدت النيابة أن قائمة الأدلة المساندة تتضمن شهادة 5 شهود على الواقعة، وما توصلت إليه تحريات الشرطة، وتسجيلات كاميرات المراقبة بمطار القاهرة الدولي، بالإضافة إلى نتائج الفحص الكيميائي لمضبوطات شلبي.

وسبق ذلك قرار المحكمة الابتدائية بحبس شلبي سنة وتغريمها 10 آلاف جنيه، مع وقف تنفيذ الحكم لمدة 3 سنوات. وبعد رفض استئنافها، أيدت محكمة النقض اليوم هذا الحكم.

وكانت هذه تفاصيل الخبر: النقض تؤيد حبس الفنانة منة شلبي لمدة عام. لهذا اليوم، نأمل أن نكون قد وفقنا بتزويدكم بالتفاصيل والمعلومات الكاملة. لمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الاشتراك في نظام التنبيهات او في أحد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

والجدير بالذكر أن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مزماز. قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتحقق منه وربما تم التعديل عليه وربما يكون منقول بالكامل أوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الأساسي.


امير السيد


امير السيد



محررة أخبار محترفة، تكتب عن أخبار دول مجلس التعاون الخليجي وفي القسم الفني. وهي متخصصة في التغطية الصحفية لأخبار الفن والمشاهير وأحدث المسلسلات والأفلام من وراء الكواليس.

ملاحظة: هذا الخبر محكمة النقض تؤيد حكم حبس الفنانة منة شلبي سنة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!