اخبار عربية وعالمية

مجلس الأمن يعقد جلسته خلال نيسان بشأن الأزمة الليبية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس الأمن يعقد جلسته خلال نيسان بشأن الأزمة الليبية  . والان الى التفاصيل.

ويعقد مجلس الأمن الدولي هذا الشهر إحاطة دورية لمناقشة التطورات السياسية والأمنية والإنسانية في ليبيا.

وسيقدم رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم عبد الله باتيلي إحاطة للمجلس حول آخر التطورات في ليبيا، بالإضافة إلى إحاطة من رئيس لجنة العقوبات الأممية.

ومن المرجح أن يكرر مجلس الأمن دعوته الأطراف الليبية للمشاركة بحسن نية في المفاوضات الهادفة إلى تحقيق التوافق حول القضايا السياسية العالقة والاتفاق على قانون الانتخابات، تمهيدا لإجراء الانتخابات الوطنية في البلاد لتحقيق الاستقرار. سيجنب ليبيا الانقسامات.

وقدم باتلي مبادرة تضمنت دعوة مجلسي النواب والمجلس الأعلى للدولة و”القيادة العامة” والمجلس الرئاسي لتسمية ممثلين لحضور اجتماع تحضيري لمناقشة موعد وجدول أعمال اجتماع يضم الأحزاب الرئيسية . لكن المبادرة وجدت طريقا مسدودا أمام انقسام الأحزاب وتضارب أوضاعها.

المصدر: وكالات

 

مجلس الأمن يعقد جلسته خلال نيسان بشأن الأزمة الليبية

ملاحظة: هذا الخبر مجلس الأمن يعقد جلسته خلال نيسان بشأن الأزمة الليبية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!