اخبار عربية وعالمية

غ*ز*ة تحتفي بالحراك الأردني و وسم” الشعب الأردني” يتصدر محركات البحث

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غ*ز*ة تحتفي بالحراك الأردني و وسم” الشعب الأردني” يتصدر محركات البحث  . والان الى التفاصيل.

تشهد شوارع المملكة الأردنية الهاشمية تصاعدا في الحراك الداعي لدعم قطاع غ*ز*ة والتنديد بمجازر الاحتلال الإ*سر*ائي*لي بحق المدنيين، وسط محاولات متكررة لاقتحام السفارة الإ*سر*ائي*لية في منطقة الرابية بالعاصمة الأردنية عمان.

منتدى الأحرار، كابوس الاحتلال، وأرض الرباط

لليوم الثالث على التوالي الأردن يلبي النداء❤️#الشعب_الاردني #الأردن_سند_غ*ز*ة pic.twitter.com/GD5aH8qCa0

– أهل الهمة – الجامعة الأردنية (@hemmeh_JU) 26 مارس 2024

وخرج عشرات الآلاف من الأردنيين، في الأيام القليلة الماضية، في كافة محافظات المملكة، من إربد شمالاً إلى العقبة جنوباً، مروراً بالعاصمة عمان، فيما ردد المتظاهرون عبارات مؤيدة للمقاومة ا*لفلس*طينية. وطالبت الفصائل بالوقف الفوري لإطلاق النار، مؤكدة رفضها التام لأي مظهر من مظاهر التطبيع. ومن بينها المطالبة بوقف تنفيذ الاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، وأبرزها اتفاقية سلام “وادي عربة”.

من عمان تحية لغ*ز*ة الأبية #الشعب_الاردني #السفارة_الإ*سر*ائي*لية pic.twitter.com/I9Z2ob2VVO

— العبيد (@alaobaida) 26 مارس 2024

ترحيب حار من أهل غ*ز*ة في الحراك الأردني

رغم أن الشارع الأردني لم يهدأ كثيرا منذ بدء العدوان على قطاع غ*ز*ة المحاصر، في 7 أكتوبر 2023، خاصة في العاصمة “عمان”، إلا أن تصاعد الهتافات والمحاولات المتكررة لاقتحام السفارة الإ*سر*ائي*لية في الماضي وقد قوبلت ثلاثة أيام بأذرع مفتوحة وترحيب. اثنان من كبار سكان قطاع غ*ز*ة المحاصر، كما رأى البعض، إحياءً للآمال بوقف المجازر، ومؤشراً على أن الناس “ليسوا معتادين على المشهد”، حيث تصدر هاشتاغ #الشعب_الأردني محركات البحث على منصات التواصل الاجتماعي .

 

غ*ز*ة تحتفي بالحراك الأردني و وسم” الشعب الأردني” يتصدر محركات البحث

ملاحظة: هذا الخبر غ*ز*ة تحتفي بالحراك الأردني و وسم” الشعب الأردني” يتصدر محركات البحث نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!