أخبار العراق

السيد السيستاني يبدي أسفه لعجز العالم أو تعاجزه عن إيقاف حرب الإبادة في غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد السيستاني يبدي أسفه لعجز العالم أو تعاجزه عن إيقاف حرب الإبادة في غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأبدى المرجع الديني، السيد علي السيستاني، في أحدث ظهور له، اليوم الجمعة، (5 نيسان 2024)، عن “أسفه لعجز العالم أو تعاجزه عن إيقاف حرب الإبادة في قطاع غ*ز*ة” المستمرة منذ 7 تشرين الأول الماضي.واستقبل السيد السيستاني بمكتبه في النجف بحسب بيان أطلعت عليه “بغداد اليوم”، “عائلة الطفلة اللبنانية (أمل الدرّ) التي استشهدت إثر اعتداء اس*رائ*يلي على جنوب لبنان مؤخراً”.وأبدى السيد السيستاني، بحسب البيان، “تعاطفه مع عائلة الطفلة الشهيدة ودعا لهم بالصبر والسلوان كما دعا للشعب اللبناني– ولا سيما أهالي الجنوب – بالخير والبركة وأن يجنّبهم الله كل سوء ومكروه”.وأشار السيد السيستاني، الى “تواصل حرب الإبادة التي يشنها جيش الاحتلال على الشعب الفلسطيني في غ*ز*ة وأبدى أسفه العميق لعجز العالم أو تعاجزه عن إيقافها”.يشار الى ان هذا هو ثاني موقف للمرجع السيستاني عن أحداث حرب غ*ز*ة منذ بدأها بعد 7 تشرين الأول 2023، حيث أصدر بياناً عقب أيام من الحرب أنتقد فيه “من يساند هذه الأعمال الإجرامية ويبرّرها بذريعة الدفاع عن النفس!”.وأكد، إنّ “إنهاء مأساة الشعب الفلسطيني – المستمرة منذ سبعة عقود – بنيله لحقوقه المشروعة وإزالة الاحتلال عن أراضيه المغتصبة هو السبيل الوحيد لإحلال الأمن والسلام في هذه المنطقةوتجاوز عدد شهداء غ*ز*ة لغاية اليوم الجمعة أكثر من 33 ألف شهيد مع دمار كبير وواسع للمباني.

 

السيد السيستاني يبدي أسفه لعجز العالم أو تعاجزه عن إيقاف حرب الإبادة في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر السيد السيستاني يبدي أسفه لعجز العالم أو تعاجزه عن إيقاف حرب الإبادة في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد السيستاني يبدي أسفه لعجز العالم أو تعاجزه عن إيقاف حرب الإبادة في غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد السيستاني يبدي أسفه لعجز العالم أو تعاجزه عن إيقاف حرب الإبادة في غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!