اخبار الرياضة

زينشينكو: اثبتنا قدرتنا على مزاحمة كبار الاندية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زينشينكو: اثبتنا قدرتنا على مزاحمة كبار الاندية  . والان الى التفاصيل.

يعتقد أولكسندر زينتشينكو أن سعي أرسنال للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز والمجد الأوروبي أثبت قدرته على منافسة الأندية الكبرى في العالم.
وواصل أرسنال سعيه للحصول على لقب الدوري الأول له منذ 20 عاما بفوزه 2-0. كما سيواجه نادي شمال لندن العملاق الألماني بايرن ميونخ في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال الظهير الأوكراني: “نعم، لن أكذب عليك بنسبة 100%، لأن هذا يظهر أننا مستعدون لمنافسة أفضل الفرق في العالم”. ليس من السهل اللعب ضد السيتي خارج أرضنا وأيضًا ضد ليفربول كما فعلنا. لدينا بالفعل هذه التجربة من الموسم الماضي، حيث كنا بعيدين تمامًا عن الآخرين، ثم في النهاية لم نفعل ما أردنا، ونأمل أن يكون هذا الدرس هو مفتاحنا للفوز باللقب الآن”.

وأضاف: “يجب أن نأخذ هذه التجربة معنا ثم دعونا نرى ما سيحدث. هذا العام اكتسبنا جميعًا المزيد من الخبرة ولعبنا مع بعضنا البعض أكثر بكثير، وأعتقد أننا نتحسن”.

  

زينشينكو: اثبتنا قدرتنا على مزاحمة كبار الاندية

ملاحظة: هذا الخبر زينشينكو: اثبتنا قدرتنا على مزاحمة كبار الاندية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : زينشينكو: اثبتنا قدرتنا على مزاحمة كبار الاندية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زينشينكو: اثبتنا قدرتنا على مزاحمة كبار الاندية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!