اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يحقق فوزه امام نيوكاسل يونايتد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يحقق فوزه امام نيوكاسل يونايتد  . والان الى التفاصيل.

فاز تشيلسي بمباراة منتصف الجدول بفوزه على ضيفه بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد، في ختام الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل المهاجم نيكولاس جاكسون للبلوز بعد ست دقائق فقط، وعاد ألكسندر إسحاق ليدرك التعادل قبل دقائق من نهاية الشوط الأول. وفي بداية الشوط الثاني، عاد كول بالمر ليمنح البلوز التقدم في الدقيقة 52، ثم عاد ميكايلو مودريتش قبل ربع ساعة من نهاية المباراة ليزيد النتيجة بالهدف الثالث، ليمنح تشيلسي الهدف الثالث. راحة الحفاظ على التقدم رغم تسجيل نيوكاسل الهدف الثاني في الدقيقة 90+1 عن طريق جاكوب مورفي، وهو ما لم يكن كافيا لتجنب خسارة نيوكاسل.
ورفع تشيلسي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الحادي عشر خلف نيوكاسل صاحب المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

  

الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يحقق فوزه امام نيوكاسل يونايتد

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يحقق فوزه امام نيوكاسل يونايتد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يحقق فوزه امام نيوكاسل يونايتد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يحقق فوزه امام نيوكاسل يونايتد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!