أخبار العراق

الأنواء الجوية: أمطار رعدية وارتفاع بدرجات الحرارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأنواء الجوية: أمطار رعدية وارتفاع بدرجات الحرارة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-21 09:49:27 . والان الى التفاصيل.


21 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الأحد، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.
وذكر بيان للهيئة، أن “غداً الاثنين، الطقس سيكون غائماً جزئياً وفي الاقسام الشرقية من البلاد يكون غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً ويتحسن ظهراً، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، تنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية، وفي المنطقة الشمالية ترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.
وأضاف أن “يوم الثلاثاء، الطقس سيكون على العموم صحواً مع ظهور بعض الغيوم، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق، والرياح تنشط في المنطقة الجنوبية مع فرصة لتصاعد الغبار فيها”.
وأشار إلى أن “الاربعاء القادم، الطقس سيكون على العموم صحواً مع بعض الغيوم، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد”.
ولفت إلى أن “يوم الخميس القادم، الطقس سيكون على العموم صحواً مع بعض الغيوم، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً في جميع مناطق البلاد”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الأنواء الجوية: أمطار رعدية وارتفاع بدرجات الحرارة

ملاحظة: هذا الخبر الأنواء الجوية: أمطار رعدية وارتفاع بدرجات الحرارة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الأنواء الجوية: أمطار رعدية وارتفاع بدرجات الحرارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأنواء الجوية: أمطار رعدية وارتفاع بدرجات الحرارة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!