اخبار شعبنا المسيحي

الدراسة السريانية في بغداد تقيم ورشة عمل لكوادرها حول القيادة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدراسة السريانية في بغداد تقيم ورشة عمل لكوادرها حول القيادة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء ومعالي وزير التربية في تنفيذ البرنامج الحكومي، اقامت المديرية العامة للدراسة السريانية، ورشة عمل حول (القيادة)، وذلك يوم الاربعاء الموافق 6 كانون الاول 2023، على قاعة فضائية العراق التربوية في بغداد.

قدم محاضرة الورشة السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، وحضرها السيدة ان اندراوس معاون المدير العام والسيدة فلورنس بهنام مدير قسم شؤون الاشراف والتدريب اضافة الى مسؤولي الشعب وموظفي المديرية.

وتطرق السيد ججو في محاضرته الى تعريف القيادة وعن المفهوم الحديث للقيادة وكذلك عن أدوار القائد وصفاته وأنواع القادة، كما شارك موظفي مديرية في مناقشة موضوع الورشة.

يشار الى ان المديرية العامة للدراسة السريانية تسعى بشكل دائم لتطوير مهارات وامكانات موظفيها من خلال اقامة الدورات التطويرية والندوات التثقيفية وورش العمل الى جانب المشاركة في الدورات التي تقيمها وزارة التربية والمديريات العامة الاخرى.

 

الدراسة السريانية في بغداد تقيم ورشة عمل لكوادرها حول القيادة

ملاحظة: هذا الخبر الدراسة السريانية في بغداد تقيم ورشة عمل لكوادرها حول القيادة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدراسة السريانية في بغداد تقيم ورشة عمل لكوادرها حول القيادة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدراسة السريانية في بغداد تقيم ورشة عمل لكوادرها حول القيادة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!