اخبار شعبنا المسيحي

السيدة كلارا عوديشو تزور‏ سيادة المطران فيليكس الشابي راعي ابرشية زاخو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيدة كلارا عوديشو تزور‏ سيادة المطران فيليكس الشابي راعي ابرشية زاخو  . والان الى التفاصيل.

 

‏عشتارتيفي كوم/

 

زارت السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا)‏ في برلمان اقليم كوردستان العراق في ‏14/6/2023، زارت‏ سيادة المطران فيليكس الشابي راعي ابرشية زاخو في مطرانية زاخو وبحضور الاب صبري.

وناقش الجانبان بشكل عام ‏اوضاع شعبنا في زاخو والقرى التابعة لها والتحديات والمعاناة التي يعانونها واهمها تحدي الهجرة و قلة الخدمات وفرص العمل للشباب. ‏و بدورها شكرت السيدة كلارا سيادة المطران، مؤكدة لحضرته بأنها مستعدة دائما لتقديم الخدمة والدعم وايصال مطاليب ومشاكل شعبنا للجهات الحكومية ‏لايجاد الحلول.

والجدير بالذكر ان اوضاع شعبنا خاصة ومواطني زاخو عامةً، ومقارنة بالفترة السابقة واليوم وبوجود الادارة ‏الجديدة، فهي في تقدم لحد ما على أمل ان تكون في تقدم وازدهار بالمستقبل القريب.

وفي نهاية اللقاء قدمت السيدة كلارا شكرها و تقديرها لسيادته لحسن ‏استقباله، داعية ان يمنحه الرب القوة لخدمة الابرشية والرعية. ‏

 

كلارا عوديشو يعقوب

رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا)‏

 

السيدة كلارا عوديشو تزور‏ سيادة المطران فيليكس الشابي راعي ابرشية زاخو

ملاحظة: هذا الخبر السيدة كلارا عوديشو تزور‏ سيادة المطران فيليكس الشابي راعي ابرشية زاخو نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيدة كلارا عوديشو تزور‏ سيادة المطران فيليكس الشابي راعي ابرشية زاخو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيدة كلارا عوديشو تزور‏ سيادة المطران فيليكس الشابي راعي ابرشية زاخو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!