اخبار الرياضة

الأهلي يبحث عن انجاز غير مسبوق في دوري أبطال أفريقيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأهلي يبحث عن انجاز غير مسبوق في دوري أبطال أفريقيا  . والان الى التفاصيل.

ويلعب النادي الأهلي المصري، مساء اليوم الجمعة، أمام سيمبا التنزاني في اختبار صعب على أرضية ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا. .

ويسعى الأهلي، حامل لقب النسخة الماضية وصاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، إلى تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها عندما يحل ضيفا على سيمبا في ذهاب ربع نهائي البطولة.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق والفوز على سيمبا في تنزانيا لأول مرة في التاريخ، إذ لم يحقق هذا الفوز من قبل.

والتقى الأهلي مع سيمبا التنزاني في 8 مباريات من قبل، منها 4 في تنزانيا. ولم يعرف الأهلي طعم الفوز، إذ تلقى 3 هزائم وتعادل في مباراة واحدة.

وبشكل عام، فاز الأهلي في 3 مباريات، واستطاع سيمبا الفوز في 3 مباريات أيضًا، فيما حسمت القرعة بنتيجة مباراتين من أصل 8 مباريات بين الفريقين.

  

الأهلي يبحث عن انجاز غير مسبوق في دوري أبطال أفريقيا

ملاحظة: هذا الخبر الأهلي يبحث عن انجاز غير مسبوق في دوري أبطال أفريقيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الأهلي يبحث عن انجاز غير مسبوق في دوري أبطال أفريقيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأهلي يبحث عن انجاز غير مسبوق في دوري أبطال أفريقيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!