اخبار شعبنا المسيحي

لقاء أخويات المتوسطة – إيبارشية اربيل الكلدانية‏/ عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لقاء أخويات المتوسطة – إيبارشية اربيل الكلدانية‏/ عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- ايبارشية اربيل الكلدانية/

 

ضمن أنشطة لجنة التعليم المسيحي المركزية لإيبارشية اربيل الكلدانية، أقيم يوم الجمعة (٨ اذار ٢٠٢٤)، لقاءٌ ثقافي جمع اخويات المتوسطة في رعايا عنكاوا الكلدانية، في كنيسة الرسولين بطرس وبولس.

قدمت السيدة (سانا كندلان)، مداخلة افتتاحية عن بناء العلاقات الصحيحة، وعن مخاطر بعض العلاقات وسُبل الشفاء منها، والانفتاح للعلاقة مع الله، اعقبها فعاليات تعليمية.

شارك في اللقاء ما يقارب 150 طالب وطالبة، رافقهم مرشدو الأخويات.

 

لقاء أخويات المتوسطة – إيبارشية اربيل الكلدانية‏/ عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر لقاء أخويات المتوسطة – إيبارشية اربيل الكلدانية‏/ عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لقاء أخويات المتوسطة – إيبارشية اربيل الكلدانية‏/ عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لقاء أخويات المتوسطة – إيبارشية اربيل الكلدانية‏/ عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!