اخبار منوعة

يسري نصر الله يشيد بفيلم ” وش في وش” تريند – Trends

يسري نصر الله يشيد بفيلم ” وش في وش” :


القاهرة – محمد إبراهيم – أشاد المخرج يسري نصر الله بفريق عمل فيلم “وش في واش” من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

وكتب يسري نصر الله: ‘نتفليكس تعرض فيلم وليد الحلفاوي «وش في واش»، فيلم جميل جداً.. عميق وخفيف. إنه مكتوب بشكل جيد، وإخراج جيد، وتصرف بشكل جيد، أو جيد جدًا.

ويشارك في بطولة Wish in Wash عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، أنوشكا، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، خالد كمال، محمود الليثي، ودنيا سامي، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم لطفي لبيب، وخالد الصاوي، ومصطفى غريب، وعمر مصطفى متولي، والعمل تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج سينما البحر لأحمد. فهمي وهاني نجيب.

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي يهدف إلى تسليط الضوء على المشاكل الزوجية التي تتزايد بسبب التدخل الأسري. يأتي ذلك من خلال قصة الزوجين محمد ممدوح الذي يقدم شخصية مهندس، وأمينة خليل التي تظهر في الأحداث كربة منزل، ويضطران للجلوس لساعات طويلة مع أسرتيهما، وهو ما يولد العديد من الصراعات.

من ناحية أخرى، يعرض حاليا فيلم “شكوو” في دور العرض للثنائي أمينة خليل ومحمد ممدوح، وحقق حتى الآن إيرادات بلغت 43 مليون جنيه، بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، يسرا، أحمد فهمي، عباس. أبو الحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف وتدور أحداثه في إطار أكشن من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي. أكشن، تظهر فيه أمينة خليل في دور راقصة، تجمعهما قصة حب مع محمد ممدوح، كما تجمع بين دينا الشربيني وعمرو يو.

سعد محمود

سعد محمود

صحفي أمارس مهنة الصحافة المنطوقة والمكتوبة، وأعمل في جمع ونشر الأخبار بكل تفاصيلها وكل ما يتعلق بالأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية وترجمتها.

ملاحظة: هذا الخبر يسري نصر الله يشيد بفيلم ” وش في وش” تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!