أخبار العراق

اليوم.. بارزاني يزور بغداد للقاء السوداني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوم.. بارزاني يزور بغداد للقاء السوداني  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداديزور رئيس اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، اليوم الثلاثاء (14 آيار 2024)، العاصمة بغداد من اجل لقاء رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني. وذكر المتحدث باسم رئاسة اقليم كردستان دلشاد شهاب في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “رئيس ٳقليم كردستان نيجيرفان بارزاني سيزور بغداد اليوم الثلاثاء”. واشار الی أن “بارزاني سيجتمع مع رئيس الوزراء الاتحادي محمد شياع السوداني للتباحث حول علاقات اربيل – بغداد والمسائل ذات الاهتمام المشترك”. وفي (12 آيار 2024)، كشف مصدر سياسي مطلع، عن اجتماع قريب سيعقده رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني مع قادة إدارة الدولة.وقال المصدر في حديث لـ”بغداد اليوم” إن “رئيس الإقليم سيجتمع في بغداد خلال الأسبوع المقبل مع قادة تحالف إدارة الدولة، لحل مشكلة انتخابات برلمان كردستان”. وأضاف أن “البرلمان ينتظر من قادة ادارة الدولة تطمينات بشأن تمديد عمر مفوضية الانتخابات الذي ينتهي في شهر تموز، لغرض إصدار الأمر النهائي وتحديد موعد جديد لإجراء الانتخابات”.

 

اليوم.. بارزاني يزور بغداد للقاء السوداني

ملاحظة: هذا الخبر اليوم.. بارزاني يزور بغداد للقاء السوداني نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اليوم.. بارزاني يزور بغداد للقاء السوداني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليوم.. بارزاني يزور بغداد للقاء السوداني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!