أخبار العراق

منتخب الشباب يفوز ودياً على نظيره العُماني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منتخب الشباب يفوز ودياً على نظيره العُماني  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادفاز منتخب الشباب لكرة القدم، على ضيفه العُماني، 3-1 في مباراة ودية جمعتهما مساء اليوم الأحد، (2 حزيران 2024) على ملعب الشعب الدولي ببغداد.وسيلتقي المنتخبان مجددا الأربعاء المقبل، وذلك في إطار تحضيراتهما لبطولة اتحاد غرب آسيا، والحدث الأهم المتمثل بتصفيات كأس القارة دون 20 عاما التي من المقرر انطلاقها للفترة من الـ 21 وحتى الـ 29 من أيلول من العام الحالي، بمشاركة 43 فريقا.وأعلن الاتحاد الآسيوي إقامة التصفيات في 10 بلدان، هي الصين تايبيه وإندونيسيا والكويت وقرغيزستان ولاوس وقطر والسعودية وطاجيكستان وتايلند وفيتنام.

 

منتخب الشباب يفوز ودياً على نظيره العُماني

ملاحظة: هذا الخبر منتخب الشباب يفوز ودياً على نظيره العُماني نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : منتخب الشباب يفوز ودياً على نظيره العُماني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منتخب الشباب يفوز ودياً على نظيره العُماني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!