أخبار العراق

الكاظمي يلجأ إلى القضاء لمحاسبة “مسيئين” هاجموه: يزيدون العملية السياسية هزالاً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكاظمي يلجأ إلى القضاء لمحاسبة “مسيئين” هاجموه: يزيدون العملية السياسية هزالاً  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن مكتب رئيس الوزراء الأسبق مصطفى الكاظمي، يوم الأحد، اللجوء للقضاء لمحاسبة “المشتهين” الذين اعتدوا عليه خارج حدود أدبيات العمل السياسي والإعلامي.

وأكد مكتب الكاظمي في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، “التمسك بحرية التعبير والرأي، مع الإيمان الراسخ بأن وجود الآراء المخالفة يحفظ مبادئ العمل الديمقراطي الذي يقوم على تعددية الآراء تحت السقف”. القانون والدستور، خدمة للصالح العام والدولة التي نؤمن بها ونعمل من أجلها».

وأضاف، “تنبهنا خلال الأيام الماضية إلى حجم الافتراء والأكاذيب التي طالت شخص السيد الكاظمي ونهجه، بعد أن تجاوزت الانتقادات حدود الأدب السياسي والإعلامي”. “الهدف من هذه التصريحات الصادرة أصبح واضحا، ومحاولة رخيصة لجذب الانتباه، وتعكس فراغا في التوجهات والبحث عن النجومية”. أو مكاسب هنا وهناك”.

وأشار إلى أن “هذه الافتراءات والأكاذيب تعكس المنظومة القيمية لأصحابها، ومن المؤسف أن ينحدر بعض العراقيين إلى هذا المستوى من الانحطاط الأخلاقي والأخلاقي. وسيلجأ فريقنا القانوني -في الأيام المقبلة- إلى اتباع الإجراءات القانونية الأطر، والحفاظ على حقنا الذي كفله القانون والدستور، لإيماننا بالمؤسسة”. القضاء ودوره في ذلك.

وختم تصريحه بالقول، إن الامتناع عن الردود، طوال المرحلة الماضية، جاء من منطلق حرص السيد الكاظمي على عدم شخصنة أي خلاف سياسي، ومساهمة في التهدئة التي تمنح الوطن والمواطن فرصة يراه ضروريا. إن الدخول في سجالات ومشاجرات يزيد من هشاشة العملية السياسية التي يريدها البعض مبنية على البهتان والظلم، لكننا دعاة إلى عملية مبنية على الأخلاق والعمل لصالح الوطن والمواطن.

 

الكاظمي يلجأ إلى القضاء لمحاسبة “مسيئين” هاجموه: يزيدون العملية السياسية هزالاً

ملاحظة: هذا الخبر الكاظمي يلجأ إلى القضاء لمحاسبة “مسيئين” هاجموه: يزيدون العملية السياسية هزالاً نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الكاظمي يلجأ إلى القضاء لمحاسبة “مسيئين” هاجموه: يزيدون العملية السياسية هزالاً

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكاظمي يلجأ إلى القضاء لمحاسبة “مسيئين” هاجموه: يزيدون العملية السياسية هزالاً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الكاظمي #يلجأ #إلى #القضاء #لمحاسبة #مسيئين #هاجموه #يزيدون #العملية #السياسية #هزالا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!