اخبار شعبنا المسيحي

رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يُوفد مستشاره لشؤون الصحة لتفقد مصابي حريق الحمدانية في المستشفيات التركية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يُوفد مستشاره لشؤون الصحة لتفقد مصابي حريق الحمدانية في المستشفيات التركية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

أوفد رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، مستشاره لشؤون الصحة صالح ضمد الساعدي، إلى تركيا لتفقّد مصابي حادث الحريق الأليم في قضاء الحمدانية، الذين يتعالجون في المستشفيات التركية.

ونقل مستشار سيادته، تحيات السيد رئيس مجلس الوزراء إلى المصابين وذويهم المرافقين لهم، مؤكداً استمرار الحكومة في نقل المصابين، ممّن تسمح حالتهم الصحية بالعلاج خارج العراق،، مبيناً أنّ إجراءات الحكومة هذه تقع ضمن واجباتها ومسؤولياتها تجاه مواطنيها.

يُذكر أنَّه قد جرى اليوم نقل الوجبة الرابعة التي تضمنت ( 3) من مصابي حادث حريق الحمدانية مع مرافقيهم ويصاحبهم فريق طبي تخصصي، ليبلغ عدد المصابين المنقولين (23) مواطناً، بناءً على تقارير طبية أثبتت أنّ ظروفهم الصحية تسمح بسفرهم .

••••

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء

6- تشرين الأول – 2023

 

رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يُوفد مستشاره لشؤون الصحة لتفقد مصابي حريق الحمدانية في المستشفيات التركية

ملاحظة: هذا الخبر رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يُوفد مستشاره لشؤون الصحة لتفقد مصابي حريق الحمدانية في المستشفيات التركية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يُوفد مستشاره لشؤون الصحة لتفقد مصابي حريق الحمدانية في المستشفيات التركية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يُوفد مستشاره لشؤون الصحة لتفقد مصابي حريق الحمدانية في المستشفيات التركية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!