أخبار العراق

بعد تسجيل أعلى درجة تاريخية.. "هبة ربانية" لطقس العراق خلال ايام عيد الفطر- عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد تسجيل أعلى درجة تاريخية.. "هبة ربانية" لطقس العراق خلال ايام عيد الفطر- عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغدادأكد الراصد الجوي رياض القريشي، اليوم الجمعة (5 نيسان 2024)، انخفاض درجات الحرارة خلال أيام عيد الفطر المبارك بمعدل 7 درجات على الاقل.وقال القريشي في حديث لـ”بغداد اليوم”، ان “درجة الحرارة اليوم وصلت الى 35 مئوية ونتوقع ان تصل الى 37 مئوية يوم غد لكن الوضع سيكون مختلفا مع بداية عيد الفطر المبارك مع قدوم كتلة بادرة تقود الاجواء الى مرحلة من البرودة مع انخفاض درجات الحرارة”.واضاف، ان “اغلب المحافظات ستشهد مع اولى ايام العيد درجات حرارة العظمى عند 30 مئوية اي انها اقل من الحالي وهي هبة ربانية ستساعد الاسر على الاحتفال والخروج للمناطق خلال ايام العيد”.واشار الى ان “بعض مناطق البلاد ومنها البصرة وميسان وواسط ستتعرض الى هطول امطار خفيفة ابتداء من بعد ظهر الاحد القادم والى منتصف الليل مع وجود سقوط قطرات امطار في محافظات اخرى ولكنها تبقى ضمن حدود ضعيفة”، لافتا الى انه “لايوجد اي مؤشر على هطول امطار غزيرة خلال ايام عيد الفطر المبارك”.ويوم امس الخميس، اكدت هيئة الانواء الجوية انه من المتوقع ان تسجل بغداد الجمعة 5 ابريل، 35 درجة مئوية، وكانت اعلى درجة مسجلة لنفس هذا اليوم خلال السنوات الماضي هي 27 درجة في عام 1998.

 

بعد تسجيل أعلى درجة تاريخية.. "هبة ربانية" لطقس العراق خلال ايام عيد الفطر- عاجل

ملاحظة: هذا الخبر بعد تسجيل أعلى درجة تاريخية.. "هبة ربانية" لطقس العراق خلال ايام عيد الفطر- عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد تسجيل أعلى درجة تاريخية.. "هبة ربانية" لطقس العراق خلال ايام عيد الفطر- عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد تسجيل أعلى درجة تاريخية.. "هبة ربانية" لطقس العراق خلال ايام عيد الفطر- عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!