إجتماع الهيئة العامة لفرع ويندزر للرابطة الكلدانية

عقد فرع ويندزر للرابطة الكلدانية اجتماعا للهيئة العامة للرابطة هو الثالث بعد قرار تغيير مكتب ويندزر الى فرع وذلك يوم الخميس 20/7/2017 في قاعة الاجتماعات في مقر الفرع
وتم في الاجتماع مناقشة الفقرات المدرجة في جدول اعماله وتم اتخاذ القرارات والتوصيات بشأنها
تضمن الاجتماع تقييم الانشطة المنفذة خلال الفترة الواقعة بين الاجتماع السابق والحالي والتي كانت ثلاثة انشطة (افتتاح المقر , المشاركة في يوم كندا واحتفال الفرع بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيس الرابطة الكلدانية العالمية).
وقد سجلت الانشطة اعلاه نجاحا جماهيريا متميزا لذلك كانت ثمارها الاقبال الكبير من جماهير الكلدان في ويندزر للانتماء الى الرابطة.
وتم في الاجتماع ايضا مناقشة البرامج المقترحة للفترة القادمة وتم اتخاذ القرار المناسب بشان كل برنامج
وقد تم ايضا مناقشة إمكانية عمل ويب سايت (موقع الكتروني) خاص بفرع ويندزر وقد كلفت اللجنة المشكلة لهذا الغرض بانجاز ذلك خلال شهر واحد حيث يجري العمل حاليا في هذا المشروع واعداد القالب والنظام المطلوب للموقع الالكتروني , ومن المؤمل ان يفتتح قبل الاجتماع الدوري الشهري المقبل للهيئة العامة للفرع.
وقد نقل الدكتور جورج مرقس مسؤول الفرع لاعضاء الهيئة العامة للفرع نتائج لقاءاته مع الاب الفاضل سرمد باليوس راعي كنيسة ويندزر الجديد بعد استلام مهامه في 12/6/2017 حيث اكد تعاونه ودعمه المطلق للرابطة الكلدانية واشار الى ذلك في اكثر من مرة خلال كلمته للمؤمنين بعد القداس الالهي.
هذا وقد استضافت الهيئة العامة في اجتماعها ألأب الفاضل داود بفرو الذي حضر كضيف شرف معبرا عن دعمه اللامحدود للرابطة حيث ابدى بعض الملاحظات والمقترحات والاراء من اجل تطوير العمل.

أعلام الرابطة الكلدانية

 

 

شاهد أيضاً

الرابطة الكلدانية – بيان بمناسبة ذكرى مذبحة صوريا الكلدانية

تمر في هذه الأيام الذكرى التاسعة والاربعون لمذبحة قرية صوريا الكلدانية الواقعة في ناحية السليفاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.