اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بقداس عيد الميلاد المجيد في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما – دمشق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بقداس عيد الميلاد المجيد في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما – دمشق  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

صباح يوم الأحد ٢٥ كانون الأول ٢٠٢٣، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد الميلاد المجيد في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما – دمشق.

‎وقد عاون قداسته في القداس الإلهي أصحاب النيافة المطارنة: مار كيرلس بابي، النائب البطريركي لأبرشية دمشق البطريركية، ومار يوسف بالي، المعاون البطريركي، ومار أندراوس بحي، النائب البطريركي لشؤون الشباب والتنشئة المسيحية، ومار أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي، والمطران أرماش نالبنديان، مطران الأرمن الأرثوذكس في دمشق، إلى جانب إكليروس البطريركية في دمشق وبعض رهبان وطلاب دير مار أفرام السرياني وجوقة مار أفرام السرياني الذين خدموا القداس الإلهي.

 

قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بقداس عيد الميلاد المجيد في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما – دمشق

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بقداس عيد الميلاد المجيد في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما – دمشق نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بقداس عيد الميلاد المجيد في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما – دمشق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بقداس عيد الميلاد المجيد في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما – دمشق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!