اخبار الرياضة

جماهير برشلونة تنتقم للاعبيها من جماهير باريس سان جيرمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جماهير برشلونة تنتقم للاعبيها من جماهير باريس سان جيرمان  . والان الى التفاصيل.

منعت جماهير برشلونة لاعبي باريس سان جيرمان من الاستراحة الليلة الماضية في إسبانيا قبل مباراة الفريقين اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

نشر الحساب الرسمي لبرنامج “El Chiringuito” الإسباني على منصة “X” مقطع فيديو يظهر اقتراب بعض الأشخاص من الفندق الذي تقيم فيه بعثة فريق باريس سان جيرمان لإطلاق الألعاب النارية.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية إلى أن تصرف جماهير برشلونة جاء ردا على نفس التصرف الذي قامت به جماهير باريس في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب بارك دي برينس.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز برشلونة على سان جيرمان في عقر داره بنتيجة 3-2.

كما وجه عدد من جماهير برشلونة، الشتائم تجاه عثمان ديمبيلي، لاعب الفريق الكتالوني السابق ونجم باريس الحالي، أثناء دخوله الفندق.

وسجل ديمبيلي هدفا في مرمى برشلونة في مباراة الذهاب واحتفل بشدة مع زملائه في سان جيرمان.

  

جماهير برشلونة تنتقم للاعبيها من جماهير باريس سان جيرمان

ملاحظة: هذا الخبر جماهير برشلونة تنتقم للاعبيها من جماهير باريس سان جيرمان نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جماهير برشلونة تنتقم للاعبيها من جماهير باريس سان جيرمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جماهير برشلونة تنتقم للاعبيها من جماهير باريس سان جيرمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!