أمانة مجلس الوزراء تصدر اعماماً خاصاً بمتطلبات عمل مجلس الخدمة الاتحادي

(اخبار عراقية – بغداد اليوم ) – أمانة مجلس الوزراء تصدر اعماماً خاصاً بمتطلبات عمل مجلس الخدمة الاتحادي


الامانة العامة لمجلس الوزراء تصدر اعماما خاصا بمتطلبات عمل مجلس الخدمة الاتحادياصدرت الامانة العامة لمجلس الوزراء اعماما الى الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات كافة، يقضي بالتنسيق المباشر بينها ومجلس الخدمة العامة الاتحادي من خلال استحداث موقعا الكترونيا، او تسمية مخول لتلبية متطلبات عمل المجلس انفا، والاجابة على المخاطبات الرسمية خلال (٢١) يوم عمل كحد اقصى.ياتي ذلك لتمكين مجلس الخدمة العامة الاتحادي من القيام بالمهمات الموكلة اليه بموجب القانون (٤لسنة ٢٠٠٩).

الامانة العامة لمجلس الوزراء٢٠/كانون الاول/٢٠٢٠

 

قراءة الموضوع أمانة مجلس الوزراء تصدر اعماماً خاصاً بمتطلبات عمل مجلس الخدمة الاتحادي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.