اجتماعيات

ألمونسنيور داود بفرو يشكر كافة ألمهنئين بمناسبة تقليده الميدالية ألماسية للملكة أليزابيت

الكاتب: Fr.Daoud Baffro
ألمونسنيور داود بفرو يشكر كافة ألمهنئين
بمناسبة تقليده الميدالية ألماسية للملكة أليزابيت
 
 
قرأت جميع ما كتبه لي أحبتي وإخوتي معبرين عن فرحتهم وتهانيهم وتحياتهم بمناسبة تقليدي الميدالية الماسية للملكة أليزابيت والتي قلدني أياها السيد جايسون كيني وزير الهجرة الكندي بتأريخ 7/4/2013 لدى زيارته الخاصة الى خورنة العائلة المقدسة في ويندزر/ كندا.

إنني في الوقت الذي أعبر فيه عن شكري وتقديري لجميع الذين كتبوا لي وفي المواقع كافة أو أرسلوا برقيات التهنئة أو اللذين خابروا لكي يهنئوني ، أود أن أقول ان هذا التكريم هو ثمرة دعمكم جميعاً لي وتعاونكم معي لكي أخدم كنيستي والمؤمنين لأن تلك هي رسالتي التي نذرت نفسي لها ، اضافة الى أن الواجب الكنسي والأنساني يدفعني دائما لمساعدة العوائل الجدد القادمين الى ويندزر لتعويضهم عن معاناتهم التي عانوها قبل الوصول ولتخفيف ما يعانون منه ايضا بعد وصولهم لحين استقرارهم فهم بحاجة الى دعم الجميع.
 
أكرر شكري لجميع المهنئين وأؤكد لكم بأن التكريم يزيدني همة للمزيد من العطاء حيث يضيف التكريم عبءاً اضافياً ومسؤولية أكبر

 لذلك أطلب صلواتكم ودعمكم لمواصلة مسيرتي
والرب يبارككم
 
 
 
 
المونسنيور
داود بفرو
ألنائب ألأسقفي العام لإيبارشية مار أدّي الكلدانية/ كندا
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.