ألكاتب سامي يعقوب ديشو خنجرو وبالنيابة عن ذوي المرحومة جوليت يعقوب يشكر كافة المعزين

مانكيش نت/ خاص

بعث الينا الكاتب سامي يعقوب خنجرو بكلمة شكر فيها وبالنيابة عن جميع اخوته واخواته وزوج المرحومة جوليت يعقوب خنجرو كافة الذين قدموا التعازي والذين وقفوا مع العائلة في مصابهم الجلل وفيما يلي نص الكلمة:

كلمة شكر

بأسم اخوتي وأخواتي وأقاربي، وبأسم زوج المأسوف على شبابها أختي الغالية جوليت، التي فارقتنا في هذه الايام المرّة: أشكر الرب الذي شاء أن ياخذ الى جواره، في حضن العذراء مريم، فقيدتنا العزيزة جوليت.

أشكر جميع الذين وقفوا معنا وساندونا في محنتنا الاليمة هذه، في مصابنا الجلل.

أشكر جميع الذين شاركوننا أحزاننا هذه بكلماتهم الرقيقة والمعبّرة، من خلال الاتصالات الهاتفية، شبكة التواصل الاجتماعي، الذين نقلوا هذا الحدث المأسوي، موقع مانكيش وادارته، موقع مانكيش في استراليا

اشكر جميع الذين كانوا عوناً لنا من الاهل والاقارب والاصدقاء، جميع الذين شاركوا في تشييع جثمانها الطاهر في مانكيش: سيادة المطران ربان القس، الاباء الكهنة الافاضل، اخوتنا الشمامسة، أبناء مانكيش ودهوك وآزخ وهرماشي، وجميع أصدقائها وصديقاتها ومحبّيها وكل من عرفها.

نعم كانت جوليت صاحبة القلب الطيب، والابتسامة لا تفارق وجهها.

نعم جوليت لم تبخل بوقتها لمساعدة الاخرين، المحتاجين منهم والمرضى.

نعم جوليت صاحبة الصوت العذب، الشمّاسة والمرنّمة، ذات الاداء الرائع.

نعم جوليت المربية والمعلّمة، علّمت الاخلاق المسيحية والاداب العامة والتربية الحسنة، لجميع طلابها في مانكيش وآزخ وهرماشي ودهوك.

نعم جوليت ذات السلوك والاخلاق الحسنة والسمعة الطيبة، لكل من عرفها وتعامل معها.

رحيلكِ كان صدمة جارحة وكبيرة لجميعنا، لكنّها ارادة الرب. نطلب منه تعالى أن يتغمّد الفقيدة برحمته الواسعة، ليسكنها الملكوت السرمدي. كما ونطلب من الباري القدير، أن يحفظكم جميعاً وعوائلكم وأقاربكم وأن يبعد عنكم كل مكروه، بشفاعة أمّنا العذراء مريم.

سامي يعقوب خنجرو

شاهد أيضاً

مديرة بلدية قرية ديفين الآشورية تستقبل الدكتور روبين بيت شموئيل

استقبلت السيدة لودميلا بيتروفا، مديرة بلدية قرية ديفين الآشورية، الدكتور روبين بيت شموئيل مدير عام …

Pin It on Pinterest

شارك

من فضلك قم بمشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك !